⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

أعدك بعد اليوم لن تبحث عن أي تطبيق | عملاق يعود بآخر إصدار لمشاهدة قنوات الكون 10K TV

أعدك بعد اليوم لن تبحث عن أي تطبيق | عملاق يعود بآخر إصدار لمشاهدة قنوات الكون 10K TV

هنالك العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات التي تطور يوميا والكثير من الأشخاص يبحثون عن هذه التطبيقات الجديدة والحصرية لمشاهدة القنوات العالمية العربية والأجنبية والرياضية المشفرة وغيرها.

ونحن كالعادة ومن وقت طويل نقوم ببذل جهدنا للبحث وإيجاد أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية من محتوى الستلايت العالمية خاصة تطبيقات القنوات سواء كانت مجانية أو مشفرة. 

وايضا نحن نقوم بتوفير لكم كل ماترغبون به من تطبيقات ونسعى لأن تكون هذه التطبيقات التي نقوم بنشرها ترضي الجميع وتنال أعجابكم. 

وبطبيعة الحال قد شاركنا معكم العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة ، وكل هذه التطبيقات حصرية ولا يعرفها الكثير من الناس وحتى ان تم نشر او شرح هذه التطبيقات في قنوات ومدونات أخرى نكون أفضل من ينشر ويقدم هذه التطبيقات لكم. 

وفي هذه المقالة أصدقائي ومتابعين قناتنا على اليوتيوب قناة تعلم واحترف تطبيق جديد يأتي بأسم 10K TV الذي يمكنكم من مشاهدة الآف القنوات العالمية سواء كانت الأجنبية اكأو العربية المشفرة والمجانية على هواتفكم و أجهزتكم اللوحية الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. 

كذلك ما يميز هذا التطبيق أنه يحتوي بداخلة قنوات مشفرة يعشقها الكثير وهي قنوات بين سبورت وقنوات فوكس وغيرها من القنوات الرياضية المختلفة والقنوات الأجنبية الشهيرة. 

وإيضا يقدم لكم هذا التطبيق على باقات قنوات متنوعة تعمل بكفائة عالية والمذهل أن حجم التطبيق لا يتجاوز 5 ميجا بايت.

وبالنسبة للأقسام والباقات التي يحتويها التطبيق فهو يضم جميع قنوات العالم العربية والأجنبية من جميع البلدان كقنوات عربية مثل القنوات السعودية والقطرية والبحرينية وال

وكما أن هذا التطبيق يعمل بدون مشغلات خارجية أو أكواد للتفعيل حيث يعمل التطبيق بشكل مجاني.

                 فيديو توضيحي للتعرف على التطبيق :

                       رابط تحميل التطبيق انقر هنا

أتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم وفرجة ممتعة للجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-