⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

بدون رسوم شاهد بهذا التطبيق iptv ألآف القنوات الفضائية العالمية المشفرة والأفلام من هاتفك Botbox Tv

بدون رسوم شاهد بهذا التطبيق iptv ألآف القنوات الفضائية العالمية المشفرة والأفلام من هاتفك Botbox Tv


كما هو الحال دائما نقوم بنشر وشرح كل ما هو جديد وحصري من أحدث الأخبار التكنلوجية وأفضل تطبيقات الأندرويد الرائعة الخاصة بمجال مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والأفلام الشهيرة وأيضا تطبيقات متنوعة تقدم أغراض أخرى مميزة ليستفيد منها الجميع. 

وهذه التطبيقات بطبيعة الحال تعمل على هواتف الأندرويد و يستحسن أن يكون أصدار هذه الهواتف من 6.0 ومافوق ليعمل التطبيق بأكثر كفائة.

و غالبا ما تجدون تطبيقات مشاهدة قنوات من مختلف الأنواع والأشكال ويمتلكون خاصيات تميزهم عن غيرهم من التطبيقات الأخرى ولكن نادرا ما تعثرون على الأفضل الذي يقدم لكم كل ماتحتاجون إليه من قنوات عالمية مشفرة وشهيرة.

ونحن كالعادة ومن وقت طويل نقوم ببذل جهدنا للبحث وإيجاد أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية من محتوى الستلايت العالمية خاصة تطبيقات القنوات سواء كانت مجانية أو مشفرة. 

وايضا نحن نقوم بتوفير لكم كل ماترغبون به من تطبيقات ونسعى لأن تكون هذه التطبيقات التي نقوم بنشرها ترضي الجميع. 

وبطبيعة الحال قد شاركنا معكم العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة ، وكل هذه التطبيقات حصرية ولا يعرفها الكثير من الناس وحتى أن تم شرح هذه التطبيقات في قنوات ومدونات أخرى نكون نحن الأفضل في جلب هذه التطبيقات لكم.

جلبت لكم اليوم أيها الأصدقاء ومتابعينا الغاليين في هذه المقالة تطبيق BOTBOX TV الرائع و الجديد لمشاهدة الآف القنوات من محتوى الستلايت العالمي المشفرة وغير المشفرة ومن كبار الأقمار مثل نايل سات وعرب سات وهوتبيرد ويوتلسات واسترا بالإضافة الى الكثير من أشهر الأفلام العالمية وأفضلها مع الترجمة للعربية وكل هذا بالمجان على كل الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

- نبذة عن تطبيق BOTBOX TV : 
يقدم لكم هذا التطبيق العملاق على الكثير بل الآلاف من أشهر القنوات العالمية الممتعة العربية والأوروبية والأفريقية واللاتينية المشفرة والمفتوحة وتعمل هذه القنوات بلا أي مشاكل و بدون أي تقطعات ويوجد بالتطبيق العديد من الباقات التي تناسب جميع أحتياجاتكم. 

أقسام التطبيق : 
-قسم للباقات حسب أعلام الدول العربية والأجنبية(Country) 
- قسم آخر للباقات حسب اللغة ( Language )
- وقسم لباقات القنوات حسب الفئة ( Category )
- وواجهة التطبيق تحتوي على مئات الأفلام الأجنبية الشهيرة والرائعة المترجمة للعربية و بجميع الفئات سواء كانت أفلام درامية أو أكشن أو كوميدية أو رعب أو رومانسية وغيرها.

مميزات التطبيق :
- يحتوي التطبيق على الآف القنوات العالمية من محتوى ستلايت العالم والأفلام الشهيرة. 
- السرعة المذهلة والرائعة في تشغيل وعمل القنوات. 
- يعمل التطبيق بمشغل داخلي مدمج معه حيث لا يحتاج لمشغل خارجي. 
- لا يطلب منك التطبيق أي أكواد ولا أشتراكات شهرية أو سنوية للتفعيل حيث يعمل بشكل مجاني كليا. 
- واجهة التطبيق خرافية جدا. 

          فيديو توضيحي للتعرف على التطبيق عن كثب :

                      رابط تحميل التطبيق انقر هنا

وفي النهاية متابعينا الأعزاء أتمنى من أن تكون هذه المقالة وهذا التطبيق قد أعجبكم ، وأن نال رضاكم وأستفدتم منه أتمنى فضلا وضع بصمة لكم في هذه التدوينة بوضع تعليق تحفيزي لنا لدعمنا لنشر كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-