⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تطبيق يتربع على عرش الملوك | النسخة العملاقة لأفضل تطبيق IPTV لمشاهدة ألآف القنوات العالمية المشفرة

تطبيق يتربع على عرش الملوك | النسخة العملاقة لأفضل تطبيق IPTV لمشاهدة ألآف القنوات العالمية المشفرة

كما هو الحال دائما نقوم بنشر وشرح كل ما هو جديد وحصري من أحدث الأخبار التكنلوجية وأفضل تطبيقات الأندرويد الرائعة الخاصة بمجال مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والأفلام الشهيرة وأيضا تطبيقات متنوعة تقدم أغراض أخرى مميزة ليستفيد منها الجميع. 

وهذه التطبيقات بطبيعة الحال تعمل على هواتف الأندرويد و يستحسن أن يكون أصدار هذه الهواتف من 6.0 ومافوق ليعمل التطبيق بأكثر كفائة.

و غالبا ما تجدون تطبيقات مشاهدة قنوات من مختلف الأنواع والأشكال ويمتلكون خاصيات تميزهم عن غيرهم من التطبيقات الأخرى ولكن نادرا ما تعثرون على الأفضل الذي يقدم لكم كل ماتحتاجون إليه من قنوات عالمية مشفرة وشهيرة.

ونحن كالعادة ومن وقت طويل نقوم ببذل جهدنا للبحث وإيجاد أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية من محتوى الستلايت العالمية خاصة تطبيقات القنوات سواء كانت مجانية أو مشفرة. 

وايضا نحن نقوم بتوفير لكم كل ماترغبون به من تطبيقات ونسعى لأن تكون هذه التطبيقات التي نقوم بنشرها ترضي الجميع. 

وبطبيعة الحال قد شاركنا معكم العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة ، وكل هذه التطبيقات حصرية ولا يعرفها الكثير من الناس وحتى أن تم شرح هذه التطبيقات في قنوات ومدونات أخرى نكون نحن الأفضل في جلب هذه التطبيقات لكم.

في هذا اليوم أصدقائي جلبت لكم شرح لتطبيق عالمي عملاق يسمى STAR7 LIVE الذي يقوم بعرض القنوات التلفزيونية من جميع أنحاء العالم العربية والأجنبية المشفرة وغيرها وبسرعة تشغيل فائقة ولن يطلب التطبيق منك تحميل أي مشغل فيديوهات خارجي ولا أي أكواد للتفعيل كما يعمل التطبيق على أجهزة SMART TV بشكل رائع. 

نبذة عن تطبيق STAR7 LIVE :
يضم هذا التطبيق عدد كبير جدا من القنوات العالمية ومن أشهر الأقمار الصناعة مثل النايل سات وعرب سات وهوتبيرد ويوتلسات وغيرها من الأقمار الضخمة وهذا التطبيق مدفوع ولكنه يعمل بشكل مجاني كل فتره لمدة أسبوعين وثم يتوقف ولذلك لكي يشترك الناس في التطبيق برسوم وسنقوم بإذن الله في كل مرة يتم إتاحة هذا التطبيق بشكل مجاني بمشاركة التطبيق معكم في قناتنا على اليوتيوب. 

يحتوي التطبيق على :
- باقة قنوات bein media.
- قنوات عربية متنوعة.
- قنوات مغربية.
- قنوات مصرية.
- قنوات سعودية.
- قنوات عراقية.
- قنوات OSN.
- قنوات فرنسية.
- قنوات بريطانية.
- قنوات أمريكية.
- قنوات ألمانية.
هذه كانت بعض من الباقات التي يحتويها التطبيق. 

                            فيديو لشرح التطبيق :

رابط تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للتطبيق انقر هنا

وفي النهاية متابعينا الأعزاء أتمنى من أن تكون هذه المقالة وهذا التطبيق قد أعجبكم ، وأن نال رضاكم وأستفدتم منه أتمنى فضلا وضع بصمة لكم في هذه التدوينة بوضع تعليق تحفيزي لنا لدعمنا لنشر كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-