⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

يلا بينا نشاهد عبر هذا التطبيق أشهر قنوات العالم العربية المشفرة بالمجان MR ANDROID

يلا بينا نشاهد عبر هذا التطبيق أشهر قنوات العالم العربية المشفرة بالمجان MR ANDROID

كما هو الحال دائما نقوم بنشر وشرح كل ما هو جديد وحصري من أحدث الأخبار التكنلوجية وأفضل تطبيقات الأندرويد الرائعة الخاصة بمجال مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والأفلام الشهيرة وأيضا تطبيقات متنوعة تقدم أغراض أخرى مميزة ليستفيد منها الجميع. 

وهذه التطبيقات بطبيعة الحال تعمل على هواتف الأندرويد و يستحسن أن يكون أصدار هذه الهواتف من 6.0 ومافوق ليعمل التطبيق بأكثر كفائة.

و غالبا ما تجدون تطبيقات مشاهدة قنوات من مختلف الأنواع والأشكال ويمتلكون خاصيات تميزهم عن غيرهم من التطبيقات الأخرى ولكن نادرا ما تعثرون على الأفضل الذي يقدم لكم كل ماتحتاجون إليه من قنوات عالمية مشفرة وشهيرة.

ونحن كالعادة ومن وقت طويل نقوم ببذل جهدنا للبحث وإيجاد أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية من محتوى الستلايت العالمية خاصة تطبيقات القنوات سواء كانت مجانية أو مشفرة. 

وايضا نحن نقوم بتوفير لكم كل ماترغبون به من تطبيقات ونسعى لأن تكون هذه التطبيقات التي نقوم بنشرها ترضي الجميع. 

وبطبيعة الحال قد شاركنا معكم العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة ، وكل هذه التطبيقات حصرية ولا يعرفها الكثير من الناس وحتى أن تم شرح هذه التطبيقات في قنوات ومدونات أخرى نكون نحن الأفضل في جلب هذه التطبيقات لكم.

أقدم لكم اليوم أيها الأصدقاء ومتابعينا الغاليين في هذه المقالة تطبيق MR ANDROID تطبيق عربي جديد لمشاهدة محتوى قنوات الستلايت العربية المشفرة وغير المشفرة بالمجان على كل الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

- نبذة عن تطبيق MR ANDROID
يقدم لكم هذا التطبيق الجميل على الكثير من باقات القنوات الممتعة والمليئة بالقنوات العربية الشهيرة سواء كانت الرياضية أو الترفيهية المشفرة وتعمل هذه القنوات بدون تقطيع وبجوادات الأنترنت المختلفة التي تتناسب مع كل المستخدمين.

الباقات التي يحتويها التطبيق :

- باقة قنوات bein sport الشهيرة في عرض المباريات العالمية وبسرفرات مختلفة وبكل الجودات المختلفة حيث تأتي بجودة منخفضة وعالية ومتوسطة.
- وباقة قنوات bein group.
- باقة قنوات Radio bein sport. 
- باقة قنوات Movies house. 
- باقة قنوات mbc الشهيرة في عرض المسلسلات الحصرية والممتعة.
- باقة قنوات NETFLIX أشهر وأفضل القنوات في عرض أجمل وأحدث الأفلام العالمية الشهيرة والمترجمة للعربية وتأتي هذه القنوات بفئاتها الدرامية والأكشن والرعب والكوميدية والعربية. 
- باقة قنوات أخبارية ( News ) 
- باقة قنوات للأطفال ( KIDS )
- باقة قنوات OSN.
- باقة قنوات ART.
- باقة قنوات SPORT ARABIC. 

مميزات التطبيق :
- يحتوي التطبيق على أشهر القنوات العربية الخرافية التي يعشقها الجميع. 
- السرعة الخرافية والبسيطة في تشغيل وعمل القنوات.  
- يعمل التطبيق بمشغل داخلي مدمج معه حيث لا يحتاج لمشغل خارجي. 
- لايحتاج التطبيق أي أكواد أو أشتراكات شهرية مكلفة للتفعيل حيث يأتي بشكل مجاني كليا.  
- واجهة التطبيق باهره وبسيطة جدا.

            فيديو توضيحي للتعرف على التطبيق عن كثب :

                       رابط تحميل التطبيق انقر هنا

وفي النهاية متابعينا الأعزاء أتمنى من أن تكون هذه المقالة وهذا التطبيق قد أعجبكم ، وأن نال رضاكم وأستفدتم منه أتمنى فضلا وضع بصمة لكم في هذه التدوينة بوضع تعليق تحفيزي لنا لدعمنا لنشر كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-