⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

حصريا أفضل تطبيق عملاق يدخل الساحة لمشاهدة عشرات الألآف من القنوات العالمية المشفرة والأفلام Ola Tv

حصريا أفضل تطبيق عملاق يدخل الساحة لمشاهدة عشرات الألآف من القنوات العالمية المشفرة والأفلام Ola Tv

كما هو الحال دائما نقوم بنشر وشرح كل ما هو جديد وحصري من أحدث الأخبار التكنلوجية وأفضل تطبيقات الأندرويد الرائعة الخاصة بمجال مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والأفلام الشهيرة وأيضا تطبيقات متنوعة تقدم أغراض أخرى مميزة ليستفيد منها الجميع. 

وهذه التطبيقات بطبيعة الحال تعمل على هواتف الأندرويد و يستحسن أن يكون أصدار هذه الهواتف من 6.0 ومافوق ليعمل التطبيق بأكثر كفائة.

و غالبا ما تجدون تطبيقات مشاهدة قنوات من مختلف الأنواع والأشكال ويمتلكون خاصيات تميزهم عن غيرهم من التطبيقات الأخرى ولكن نادرا ما تعثرون على الأفضل الذي يقدم لكم كل ماتحتاجون إليه من قنوات عالمية مشفرة وشهيرة.

ونحن كالعادة ومن وقت طويل نقوم ببذل جهدنا للبحث وإيجاد أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية من محتوى الستلايت العالمية خاصة تطبيقات القنوات سواء كانت مجانية أو مشفرة. 

وايضا نحن نقوم بتوفير لكم كل ماترغبون به من تطبيقات ونسعى لأن تكون هذه التطبيقات التي نقوم بنشرها ترضي الجميع. 

وبطبيعة الحال قد شاركنا معكم العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة ، وكل هذه التطبيقات حصرية ولا يعرفها الكثير من الناس وحتى أن تم شرح هذه التطبيقات في قنوات ومدونات أخرى نكون نحن الأفضل في جلب هذه التطبيقات لكم.

أقدم لكم متابعينا الكرام في تدوينة اليوم تطبيق حصري ورائع يقدم لكم ألآف من قنوات العالم المختلفة الأوروبية واللاتينية والعربية المشفرة والمجانية ببلاش من كبار وعمالقة الأقمار الصناعية كالنايلسات وعربسات وهوتبيرد وأسترا وسهيل سات وأموس ويوتلسات وغيرهم من الأقمار الأخرى وأيضا يحتوي التطبيق على ألآف من الأفلام العالمية الشهيرة.

أهم مميزات التطبيق :
- يوجد في التطبيق العديد من القنوات العالمية الشهيرة.
- تطبيق قنوات مجاني لمشاهدة القنوات مشفرة مجانا للأندرويد.
- تعمل جميع قنوات التطبيق بثبات عالي وبسرعة خيالية.
- و يعمل التطبيق على جميع الأجهزة والجوالات التي تعمل بنظام أندرويد.
- لا يحتاج التطبيق أي مشغلات خارجية.
- لا يحتاج اي اكواد للتفعيل.

ما يحتويه التطبيق من باقات :
يحتوي هذا التطبيق الضخم على ألآف من قنوات العالم المختلفة سواء كانت الترفيهية والرياضية والدينية والوثائقية والأخبارية وغيرها.


عيوب التطبيق :
- كما يوجد العديد من الباقات التي تعمل قنواتها في التطبيق ايضا يوجد باقات لا تعمل قنواتها وذلك يعود لصاحب التطبيق لكن انتم قوموا بإستعمال الباقات التي تعمل.

- انه يحتاج لمشغل خارجي وايض تطبيق آخر مشغل مصادر قنوات.
ولكن ذلك لايمنع التطبيق ان يكون رائع.

                       رابط تحميل التطبيق من هنا
             رابط تحميل تطبيق مشغل الفيديو من هنا
             رابط تحميل تطبيق تابع للتطبيق من هنا

وفي النهاية متابعينا الأعزاء أتمنى أن تكون هذه المقالة وهذا التطبيق الحصري قد أعجبكم ، وأن نال رضاكم وأستفدتم منه أتمنى فضلا مشاركته على الأصدقاء لتعم الفائدة للجميع ، ومن دواع سروري أن تضعوا بصمة لكم في هذه التدوينة بوضع تعليق تحفيزي لنا لدعمنا لنشر كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-