⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

افضل طريقة حصرية لإنشاء رقم امريكي مجاني وتفعيله للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي 2022

افضل طريقة حصرية لإنشاء رقم امريكي مجاني وتفعيله للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي 2021.

افضل طريقة حصرية لإنشاء رقم امريكي مجاني وتفعيله للواتس اب وجميع برامج التواصل الاجتماعي 2022
افضل طريقة لإنشاء رقم امريكي مجاني وتفعيله على الواتس اب

شرح افضل طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب ولجميع مواقع التواصل الاجتماعي


افضل طريقة انشاء رقم امريكي بشكل مجاني هو عن طريق تطبيق Textme أفضل تطبيق لتفعيل وانشاء رقم امريكي مجاني.


هنالك الكثير من الناس يبحثون عن افضل وسيلة او طريقة للحصول على ارقام امريكية او غيرها من الأرقام الخارجية التي تتبع دول أوروبية، وذلك لكي يقوموا بإستخدام ذلك الرقم لتفعيل الواتساب الخاص بهم او التليجرام او اي موقع من مواقع التواصل الأجتماعي. لذلك قد يتجه البعض لشراء ذلك الرقم او الأرقام من اشخاص ذو خبرة في هذا المجال والذين يحتكرون على الناس كيفية الحصول على ارقام امريكية وغيرها بالمجان وذلك بمقابل مادي، وقد يكون باهظ الثمن في بعض الأحيان لذلك وللحد من هذا الأحتكار الذي يحصل في الوقت الراهن أصدقائي في موضوع ومقالة هذا اليوم سوف نتطرق لطريقة حصرية للحصول على ارقام امريكية مجانا وبطوات بسيطة جدا.


طريقة انشاء رقم امريكي خاص بك لتفعيلة على الواتس اب او اي تطبيق مواقع تواصل اجتماعي مجانا 2022


  • أولا: سوف تحتاج الى تحميل أي تطبيق من تطبيقات البروكسي او VPN الذي تجده مناسب لك، وبعد ذلك تقوم بالدخول الى تطبيق VPN وماعليك سوى اختيار سيرفر الولايات المتحدة الامريكية.

  • ثانيا: بعد فتح تطبيق Vpn والاتصال بسيرفر الولايات المتحدة الأمريكية، سوف تقوم بالخروج من التطبيق والذهاب لتحميل تطبيق Text Me الذي يمكنك من الحصول على ارقام امريكية، وسوف تجد رابط تحميل هذا التطبيق في اسفل هذه التدوينة او من متجر التطبيقات.

  • ثالثا: بعد تحميل تطبيق Textme سوف تقوم بفتحة وسوف تقوم بالضغط على كلمة "Get started" ، ومن ثم سوف تظهر لك واجهة تحتوي على كلمة "Creat An Account" ستقوم بالضغط عليها ومن ثم سوف تنبثق امامك العديد من الأرقام الأمريكية سوف تقوم بإختيار اي رقم لكن قبل ذلك قم بالذهاب الى تطبيق الواتس اب وكتابة الرقم الذي اخترته من التطبيق للتأكد من ان الرقم يعمل او لا فإذا كان يعمل وطلب منك الواتساب التحقق من ان الرقم صحيح في ذلك الوقت تقوم بالدخول الى تطبيق Textme والضغط على الرقم الذي اخترته وثم الضغط على "أكد هذا الرقم".

  • وبعد ذلك سوف يتم نقلك الى الواجهة التالية وهذه الواجهة تطلب منك بعض المعلومات المهمة مثلا في اول خيار سوف يطلب منك كتابة بريد الكتروني وبإمكانك كتابة بريدك الإلكتروني او اي بريد عشوائي تريده، ومن ثم الخيار الثاني سوف يطلب منك كتابة اي كلمة مرور تريدها ومن ثم الخيار الثالث سوف يطلب منك اختيار الفئة العمرية تستطيع اختيار الفئة العمرية التي تناسبك، ومن ثم سوف يطلب منك في الخيار الرابع نوع الجنس سواء كنت ذكر او انثى، بعد ان تقوم بتعبئة جميع البيانات تقوم بالضغط على كلمة "Register" وسوف يتم تسجيلك في التطبيق مباشرة وسوف تفتح معك واجهة التطبيق.

  • رابعا: تقوم بالذهاب الى الواتساب ومتابعة الخطوات العادية لتفعيل الواتس اب وعندما يطلب الواتساب كود التفعيل سوف تجده في تطبيق Text me مباشرة تقوم بحفظه ولصقه بمربع ادخال الكود في الواتس اب وتقوم باكمال الخطوات المعتادة في الواتساب مباشرة، سوف يعمل معك التطبيق بذلك الرقم وهكذا مبروك عليك حصولك على رقم امريكي مجاني.

ملاحظة بسيطة:

هذه الطريقة في انشاء رقم امريكي ليست فقط لتفعيل الواتس اب بل تستطيع تفعيل الرقم لجميع مواقع التواصل الاجتماعي مجانا.


رابط تحميل تطبيق Textme من هنا
رابط تحميل تطبيق Vpn من هنا
رابط تحميل الواتس اب من هنا


وفي الأخير اتمنى ان تكون هذه المقالة قد نالت اعجابكم اصدقائي وأن تكونوا قد استفدتم منها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-