⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

اضخم واقوى تطبيق iptv حصري لمشاهدة الآف القنوات العالمية العربية والأجنبية المشفرة مجانا | Extra Tv

اضخم واقوى تطبيق iptv حصري لمشاهدة الآف القنوات العالمية العربية والأجنبية المشفرة مجانا | Extra Tv

كما هو الحال دائما نقوم بنشر وشرح كل ما هو جديد وحصري من أحدث الأخبار التكنلوجية وأفضل تطبيقات الأندرويد الرائعة الخاصة بمجال مشاهدة القنوات العالمية المشفرة والأفلام الشهيرة وأيضا تطبيقات متنوعة تقدم أغراض أخرى مميزة ليستفيد منها الجميع. 

وهذه التطبيقات بطبيعة الحال تعمل على هواتف الأندرويد و يستحسن أن يكون أصدار هذه الهواتف من 6.0 ومافوق ليعمل التطبيق بأكثر كفائة.

و غالبا ما تجدون تطبيقات مشاهدة قنوات من مختلف الأنواع والأشكال ويمتلكون خاصيات تميزهم عن غيرهم من التطبيقات الأخرى ولكن نادرا ما تعثرون على الأفضل الذي يقدم لكم كل ماتحتاجون إليه من قنوات عالمية مشفرة وشهيرة.

ونحن كالعادة ومن وقت طويل نقوم ببذل جهدنا للبحث وإيجاد أفضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية من محتوى الستلايت العالمية خاصة تطبيقات القنوات سواء كانت مجانية أو مشفرة. 

وايضا نحن نقوم بتوفير لكم كل ماترغبون به من تطبيقات ونسعى لأن تكون هذه التطبيقات التي نقوم بنشرها ترضي الجميع. 

وبطبيعة الحال قد شاركنا معكم العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة ، وكل هذه التطبيقات حصرية ولا يعرفها الكثير من الناس وحتى أن تم شرح هذه التطبيقات في قنوات ومدونات أخرى نكون نحن الأفضل في جلب هذه التطبيقات لكم.

تطبيق مشاهدة قنوات مشفرة لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة مجانا.
شاهد القنوات العالمية مجانا 2021

نبذه عن تطبيق Extra Tv

تطبيق Extra Tv هو تطبيق iptv لمشاهدة الكثير من القنوات العالمية المشفرة مجانا ، ويعتبر تطبيق Extra tv احد أقوى التطبيقات القادمة بقوة في عالم ال TV بلا منازع ، ويضم تطبيق Extra Tv ألآف القنوات العالمية المشفرة والمجانية، وايضا يمكنكم تطبيق Extra Tv من مشاهدة كأس أمم أوروبا يورو 2021 وجميع المباريات والدوريات وايضا تستطيعون من خلاله مشاهدة أفضل القنوات الرياضية والترفيهية الشهيرة بالمجان من أقوى أقمار ستلايت العالم مثل القمر نايلسات وعربسات ويوتلسات وغيرهم وهذا التطبيق جميل جدا لذا انصح الجميع بتحميله والأستمتاع بالفرجة والمشاهدة السلسة.

أهم مميزات تطبيق Extra TV

- واجهة التطبيق الجميلة وسهلة الأستخدام.
- يوجد في التطبيق اشهر القنوات المشفرة.
- افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا للأندرويد.
- تعمل جميع القنوات بثبات عالي وبسرعة خيالية.
- و يعمل التطبيق على جميع الأجهزة والجوالات التي تعمل بنظام أندرويد.
- لا يتطلب التطبيق أي مشغلات خارجية.
- لا يحتوي التطبيق على اعلانات مزعجة.
- يعمل التطبيق بسرفرات قوية ويدعم الانترنت الضعيف.

ما يحتويه تطبيق Extra Tv

يحتوي تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة للاندرويد على العديد من الباقات المختلفة وايضا يعتبر ويضم تحت قائمة افضل التطبيقات كونه افضل برنامج بث مباشر عبر الانترنت للاندرويد مجانا.
يحتوي التطبيق على اشهر القنوات المشفرة العربية والاجنبية ومن هذه الباقات ما يلي : 
- باقة قنوات Bein sport بأكثر من جودة.
- باقة قنوات Netflix
- باقة قنوات Osn
- باقة قنوات Mbc
- باقة قنوات Rotana
- باقة قنوات News
- باقة قنوات Kids
- باقة قنوات Art
- باقة قنوات Islamic
- باقة قنوات Aroma
- باقة قنوات Shahid
- باقة قنوات Arabic channels
- باقات لقنوات البلدان العربية مثل القنوات الجزائرية والمصرية والمغربية والقطرية والتونسية وغيرها.
- ومجموعة باقات قنوات فرنسية.

ملاحظة مهمة :
التطبيق يحتاج إلى كود للتفعيل وتستطيعون تحميل الكود من التطبيق نفسة وذلك عند دخول التطبيق سوف تقومون بالضغط على Get the activation code وسوف يتم توجيهكم الى واجهة موقع تقومون بالنزول للأسفل ومن ثم سوف تقومون بالضغط على مربع التحقق من الكاباتشا او ( انا لست برنامج روبوت ) وثم مباشرة بعد ان يتم التحقق وظهور علامة او ايقونة الصح سوف تنقرون على Click here to continue وبعد ذلك سوف يتم توجيهم الى صفحة الانتظار وهي عبارة عن 30 ثاني وبعد الانتظار حتى يتم اكمال الثواني سوف تنزلون قليلا للاسفل وتقومون بالضغط على Get link وبعدها سوف ينقلكم الى موقع آخر لتقصير الروابط سوف تقومون اولا بالضغط على Free download ومن ثم تنتقل لصفحة اخرى تطلب من الانتظار حتى يتم انتهاء العد بالإضافة الى الضغط على مربع تحقق الكاباتشا وبعد اكمال الخطوات تقوم بالنزول للاسفل والضغط على Create download link ومن ثم سوف يتم توجيهك اخيرا الى صفحة تحميل الكود والتي سوف تقوم بالضغط على كلمة Click here to download ومن ثم تقوم بتحميل الكود بشكل طبيعي جدا.


رابط تحميل تطبيق Lionz TV APK من هنا

رابط تحميل كود تفعيل التطبيق من هنا

وفي النهاية متابعينا الأعزاء أتمنى أن تكون هذه المقالة وهذا التطبيق الحصري قد أعجبكم ، وأن نال رضاكم وأستفدتم منه أتمنى فضلا مشاركته على الأصدقاء لتعم الفائدة للجميع ، ومن دواع سروري أن تضعوا بصمة لكم في هذه التدوينة بوضع تعليق تحفيزي لنا لدعمنا لنشر كل جديد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-