⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تحميل تطبيق TV Slayer لمشاهدة القنوات العالمية الرياضية والعربية المشفرة والأفلام مجانا للأندرويد

تحميل تطبيق TV Slayer لمشاهدة القنوات الرياضية والعربية المشفرة مجانا للأندرويد ، تنزيل برنامج TV slayer apk اخر اصدار للاندرويد.



نبذة عن تطبيق TV Slayer

برنامج tv slayer هو افضل تطبيق iptv لمشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة مجانا للأندرويد , يعتبر تطبيق تيفي سلاير احد أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات مشفرة على هواتف الـ android , مع تطبيق tv slayer أقوى تطبيق بث مباشر تستطيع التمتع ومشاهدة المباريات و الدوريات العالميه.


و رغم وجود العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات التلفزيونية على الهاتف إلا ان تطبيق tv slayer يعد التطبيق الأمثل والخيار المناسب لمستخدمي تطبيقات الأندرويد و خصيصا مستخدمي برامج مشاهدة البث المباشر للقنوات الفضائية العالميه و الأفلام و المسلسلات بالمجان ، ويمكنكم تحميل برنامج تيفي سلاير لمشاهدة القنـوات المشفرة للاندرويد من الرابط اسفل هذه المقالة.


مميزات تطبيق TV Slayer آخر إصدار 

لتطبيق tv slayer العديد من المميزات المختلفة التي تميزة عن غيره من التطبيقات فهو افضل تطبيق iptv عربي جديد لمشاهدة المحطات الفضائية المدفوعة والمفتوحة مجاناً وهذه الميزات في البرنامج كالآتي:


• يضم كل محطات العالم التلفزيونيه المشفرة والمجانية والأفلام والمسلسلات الشهيرة.
• أغلب الباقات لا تحتاج مشغل خارجي ، فقط في بعض الباقات. العالمية سوف يتطلب منك تنزيل مشغل خارجي وهو wuffy player.
• يشتغل البرنامج على كافة أجهز الاندرويد ويستحسن ان يكون الاصدار من 5 وما فوق من أجل أن يعمل التطبيق بكفائة عالية.
• يعمل التطبيق بدون كود تفعيل و بشكل مجاني.
• يتضمن سيرفرات قوية حيث تعمل القنوات من دون تقطعات.
• تطبيق تي في سلاير TV Slayer Apk مجاني Free.

ما يحتويه تطبيق Tv Slayer app من قنوات و باقات

يحتوي تطبيق TV Slayer application لمشاهدة آلاف القنـوات المشـفرة و المجانية من جميع الفئات المتنوعة العربية والأجنبية و الاسيوية وباقات شهيرة وممتعة ايضاً أقوى المحطات والافلام و مسلسلات المشهورة والحصرية ومن هذه الباقات والأقسام ، حيث يوجد أربعة اقسام للقنوات وهي :


• قنوات حسب الفئة وتتضمن قـنوات للفئة العربية و الأجنبية وهذه الفئات كالتالي;

قنـوات رياضية Sports , أخبارية News , أطفال Kids , وثائقية Documentary , موسيقية Music , أفلام Films , دين religious , دراما drama.


• قنوات حسب الباقة وتشمل القنوات التالية ;

باقة قنـوات بين سبورت Bein sport الناطقة بالعربية والفرنسية وبأكثر من جودة HD , SD , LOW.
باقة قنـوات Rmc sport , وقنـوات السعودية الرياضية ssc sport الناقلة للدوري السعودي , وقنـوات سكاي الرياضيه Sky sport , ومحطات بين ميديا Bein Movies , قنـوات ام بي سي Mbc group , نتفليكس Netflix channels , او اس ان Osn , اي ار تي Art , و فوكس Fox وغيرها من القنوات الشهيرة.


• قـنوات حسب الدولة وتحتوي دول عربية واجنبية :

الدول العربية مثل القنوات السعودية الجزائرية المصرية الجزائرية التونسية الليبية اللبنانية السودانية العراقية اليمنية القطرية الكويتية السورية الفلسطينية و غيرها.


الدول الاجنبية : الفرنسية , الأمريكية , البرازيلية , الإطالية , الإسبانية , البرتغالية , البريطانية , الالمانية , الروسية , الصينية , الكندية , التركية , البولندية , والعديد من الدول الأخرى.


أيضا يـضم تطبيق Tv Slayer تيفي سلاير مكتبة ضخمة من افلام movies ومسلسلات series العالم المختلفة بجودة عاليه وبدون تقطيع.


هل يمكن تحميل تطبيق tv slayer للكمبيوتر pc ?

تحميل تطبيق TV Slayer للكمبيوتر, التطبيق لا يشتغل على جهاز الكمبيوتر إلا إذا قمت بـ تثبيت وتنزيل تطبيق محاكي اندرويد عندها سوف يعمل بدون مشاكل.


هل يعمل TV Slayer على شاشة سمارت smart أو tv box ?

تطبيق TV Slayer تيفي سلاير قد يعمل مع بعض شاشات سمارت و تيفي بوكس والبعض الآخر لن يعمل معه.


تحميل تطبيق TV Slayer اخر اصدار للاندرويد لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا

يمكنك تنزيل تحميل تطبيق تيفي سلاير الرائع و الجديد باخر تحديث على هاتفك بطريقة سهلة، وذلك برابط مباشر بواسطة موقع ميديا فاير من هذا الـ رابط Download link في الأسفل، وتحميل التحديث مباشرة على هواتفكم. Download TV Slayer apk.


تحميل تطبيق tv slayer الإصدار الأخير


رابط تحميل مشغل WUFFY PLAYER


وفي النهاية متابعينا الأعزاء أتمنى أن تكون هذه المقالة وهذا التطبيق الحصري تطبيق TV-Slayer قد أعجبكم ، ونال رضاكم وأستفدتم منه أتمنى فضلا مشاركة هذه المقالة على الأصدقاء لتعم الفائدة للجميع ، ومن دواع سروري أن تضعوا بصمة لكم في هذه التدوينة بوضع تعليق تحفيزي لنا لدعمنا لنشر كل جديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-