⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تحميل تطبيق سي كلينر - ccleaner pro apk اخر اصدار للاندرويد و الكمبيوتر لتسريع و تنظيف الجوال والويندوز

برنامج ccleaner pro ، تحميل برنامج ccleaner للكمبيوتر وللاندرويد , تنزيل برنامج ccleaner للكمبيوتر والجوال مجانا.
تحميل تطبيق سي كلينر - ccleaner pro apk اخر اصدار للاندرويد و الكمبيوتر لتسريع و تنظيف الجوال والويندوز
تحميل تطبيق سي كلينر - ccleaner pro apk اخر اصدار للاندرويد و الكمبيوتر لتسريع و تنظيف الجوال والويندوز


برنامج سي كلينر ccleaner apk للاندرويد اخر اصدار

يعد تطبيق سي كلينر من أفضل و أشهر برامج الكمبيوتر والاندرويد الشهيرة في تنظيف أجهزة الكمبيوتر والـ mac على نظام أندرويد ولحماية الهاتف من البرمجيات و الفيروسات الخبيثة لأجهزة الأندرويد ، وكما ان التطبيق يعمل على تسريع و تنظيف الهاتف المحمول ، إضافة إلى كون البرنامج حاز على اعجاب الملايين من الاشخاص حول العالم وكسب ثقة جميع المستخدمين ، أيضا يعتبر تطبيق ccleaner افضل منظف يمكنك من التحكم بـ كامل نظام الجهاز الـ محمول لتسريع ادائة و لصيانة وحل مشكلة الملفات الزائدة.

ايضا تنزيل تطبيق سي كلينر apk او تطبيق ccleaner المكنسة عبارة عن تطبيق مجاني لا يطلب منك رسوم اشتراكات شهرية او سنوية ولا دفع مبالغ مالية لشراء التطبيق حيث يأتي بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي او play store و حيث تبلغ تحميلات التطبيق أكثر من 100 مليون تحميل ، وذالك لما له من مميزات جعلت مستخدمي هواتف الاندرويد يسعوا الى تحميله من اجل الحصول على برنامج تنظيف للجوال مجانا.

يوجد نسختين لهذا البرنامج واحدة للـ Android والثانية للكمبيوتر وتجدون الرابط لتنزيل النسختين على الويندوز والاندرويد قم بالتحميل من اسفل هذا الموضوع ، وسوف نقوم في هذه المقالة بـ شرح هذا التطبيق بالتفصيل لحل العديد من المشاكل التي قد تواجه هاتفك مثل بطئ وتعليق عمل الهواتف او ارتفاع حراتها وغيرها من المشكلات الاخرى.

مميزات تحميل برنامج ccleaner pro أحدث إصدار للأندرويد

يتميز برنامج ccleaner بمجموعة من المميزات الرائعة و أدوات تساعد بتنظيف وتسريع الجهاز الخاص بك سواء كان لإجهزة ويندوز windows او الهواتف الذكية:


  • واجهة برنامج ccleaner البسيطة وسهلة الاستخدام:

يمتلك برنامج سي كلينر - ccleaner واجهه جميلة ورائعة تحتوي على أربعة أقسام ويمكنك التنقل بين ادوات وخيارات التطبيق بسهولة وذالك مع تطبيق تسريع الهاتف ccleaner سي كلينر احدث نسخة للاندرويد و للكمبيوتر.

  • أقسام وأدوات التطبيق المميزة:

خيار تحسين: يعمل هذا الخيار او الـ أداة على زيادة حجم الذاكرة و تعزيز سرعة أداء الجهاز وتنظيف الملفات الغير مرغوب فيها وذالك من أجل تحرير مساحة اضافية من ذاكرة الوصول العشوائية او ما تسمى ذاكـرة التخزين المؤقتة بحذف الملفات المهملة.

خيار التلميحات: يقوم على إعطائك تلميحات او نصائح ضرورية لتنظيف وتحسين جهازك ، وهذه النصائح مثل حذف التطبيقات الغير مستخدمة في هاتفك الذكي و البرامج التي تستهلك استخدام البيانات ، وايضا إمكانية معرفة تطبيقات استهلاك البطارية التي تعمل على تقليص عمر البطاريه ولتفادي هذه المشكله لتقليل الضرر من خلال ايقاف التطبيقات الأكثر استهلاكاً للبطارية او المستخدمة بكثرة والعديد من النصائح المهمة للغاية في التنظيف للهاتف من الملفات الضارة وتسريعه واصلاح المخلفات للحفاظ عليه.

خيار الوسائط : في هذه الأداة يتم اكتشاف جميع الصور والفيديوهات والاصوات على جهاز الاندرويد الخاص بك لتحسين وزيادة سرعة الأداء فوراً.

اداة التطبيقات : تساعد على تنظيف و إزالة الكثير من ملفات برامج النظام غير المرغوب فيها لتنظيف وتسريع جهاز الاندرويد او الكمبيوتر ومعرفة برامج الاندرويد او الكمبيوتر الخاصة بالنظام.

تحميل تطبيق سي كلينر النسخة الجديدة للجوال وللاندرويد لتسريع وتنظيف الجوال

لتحميل و تنزيل البرنامج ccleaner لجهاز Android برابط مباشر من متجر بلاي او من موقع ميديا فاير سوف تجدون رابط التحميل في الاسفل.

فيديو توضيحي للتعرف على طريقة استعمال برنامج ccleaner برو لتنظيف الملفات وتسريع الهاتف و الكمبيوتر:



تحميل تنزيل برنامج سي كلينر ccleaner افضل أدوات تنظيف الملفات Download CCleaner.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-