⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

كيف افرمت جوال سامسونج | طريقة عمل فورمات لجهاز السامسونج

كيف افرمت جوال سامسونج, طريقة فرمتة الجوال بدون حذف البيانات, فرمتة جوال سامسونج, هذه أكثر الأسألة التي يتسائل عنها العديد من الأشخاص عندما يقومون بالبحث عن طرق كيفية فورمات هاتف سامسونج.


كيف افرمت جوال سامسونج - طريقة عمل فورمات لجهاز السامسونج
كيف افرمت جوال سامسونج | طريقة عمل فورمات لجهاز السامسونج

كيف افرمت جوال سامسونج, طريقة عمل فورمات لجهاز السامسونج, فرمتة جوال سامسونج, يعتبر موبايل سامسونج Samsung الذي صمم من قبل الشركة الضخمة والشهيرة "SAMSUNG" الذي يشتغل بنظام الأندرويد Android أحد أكثر الهواتف انتشاراً في الشرق الأوسط و واحد من أفضل الهواتف أستخداماً ، والتي قد يحتاج مستخدمي هذه الهواتف الى عمل فورمات لهاتف سامسونج في حال كان الهاتف يحتوي على فيروسات قوية تؤثر على الهاتف سلباً او نسيان كلمة المرور التي تقوم بفتح الجهاز او اذا كانوا يرغبون في بيع الهاتف الذكي الخاص بهم.


يوجد العديد من الطرق البسيطة والسهلة لفرمتة جهاز السامسونج الخاص بك و حل المشاكل التي تواجهك في الجوال ، مثل عملية اعادة تشغيل للهاتف الخاص بك و اصلاح المشاكل في هاتفك ، واذا لم ينجح ذلك فلا بد ان تقوم بعمل فرمتة جوال سامسونج التابع لك لحل جميع المشكلات.


وعند "إعادة ضبط المصنع" سوف يؤدي ذلك لإزالة كل بياناتك وبرامجك نهائياً ، حيث سيعود هاتفك جديداً والى حالته الأصلية.


وفي حال كنت لا ترغب ان يتم إزالة كافة ملفاتك وبياناتك في أثناء عملية فورمات جوال سامسونج فبإمكانك ان تقوم بحفظ نسخة إحتياطية لبياناتك وملفاتك بواسطة سامسونج كلاود Samsung Cloud.


طريقة عمل نسخة إحتياطية لهاتف سامسونج


اذهب الى الاعدادات ، ثم إنقر على اسمك ، اضغط على خيار نسخ البيانات احتياطياً. وعند اجراء النسخ الإحتياطي للبيانات للمرة الأولى ، ستحتاج ان تقوم بالضغط على لا توجد نسخ احتياطية. وسوف تقوم بالنقر على النسخ للبيانات احتياطياً للمرة الثاني وعليك تحديد بياناتك التي ترغب بها ثم انقر على النسخ الاحتياطي وانقر على تم عند الأنتهاء.


ولهذا سنتحدث في موضوع اليوم عن حل لمشكلة مستعصية يبحث عنها الكثير من الاشخاص حول العالم لمستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي samsung galaxy ، وهي كيفية فورمات هاتف سامسونج. لهذا سنتعرف اليوم على طرق سهلة وبسيطة لحل هذه المشكلة لذا ابقو معنا للتعرف على هذه الطرق.


طريقة فرمتة جوال سامسونج


يمكنك فرمتة جوال سامسونج Samsung الخاص بك مجانا من منزلك وبدون الحاجة للذهاب الى مبرمج ليعمل لك فورمات لهاتفك ودفع المال وذلك بـ استخدام خطوات وطرق بسيطة فتابع الشرح.


كيفية عمل فورمات لهواتف السامسونج

  1. اولا قم بفتح تطبيق الإعدادات Settings في هاتف سامسونج.
  2. ثم اضغط على خيار الإعدادات العامة بعد ذلك إنقر على إعادة تعيين.
  3. ثم سوف تجد من قائمة الاعدادات على خيار اعادة ضبط جوالك الى إعدادات المصنع.
  4. عليك بالضغط على إعادة ضبط بيانات المصنع لحذف البيانات.
  5. سينبثق لك تحذير بأن اعادة ضبط المصنع ستؤدي الى حذف جميع بياناتك و تطبيقات. انزل لأسفل واضغط على اعادة تعيين. لإتمام العملية ستحتاج إدخال رقم التعريف الشخصي التابع لك لأكمال عملية الفرمتة.


كيف افرمت جوال سامسونج مباشرة وهو مفتوح

  • إضغط مطولا على مفتاحي زر الطاقة وزر التخفيض للصوت في وقت واحد لبضع ثواني الى ان تتحول شاشة هاتف سامسونج الى لون اسود.
  • ابقى مستمراً في الضغط على الأزرار حتى يتم ظهور الشعار الخاص بشركة سامسونج جالكسي Samsung Galaxy. ثم اترك يدك وضع الموبايل جانباً حتى يعمل إعادة تشغيل لنفسة.


كيفية فرمتة جوال سامسونج مقفل

  1. قم بالضغط مطولا على زر رفع مستوى الصوت مع مفتاح الطاقة وزر القائمة معاً في وقت واحد لمدة بضع ثواني.
  2. إنتظر حتى يتم ظهور شعار سامسونج على شاشة الهاتف الخاص بك ، كما في الصورة الاتية.
  3. عندها ارفع اصبعك فقط من مفتاح التشغيل ، مع الحفاظ على استمرارية الضغط على زر ارتفاع الصوت وزر الرجوع للقائمة الرئيسية.
  4. بعد ذلك سوف يتم ظهور قائمة الاستعادة للبيانات على شاشة الهاتف.
  5. ثم يمكنك التنقل بين الخيارات من خلال مفتاح خفض الصوت وسوف تنزل إلى خيار إعادة تعيين البيانات / ضبط المصنع (wipe data / factory reset) ، ثم قم بإختيار نعم أو Yes delete all user data.
  6. بعد الضغط على نعم ، ستظهر امامك العبارة wipe complete وتعني انتهى المسح للبيانات.
  7. بعد ذلك انقر على خيار reboot system now من زر خفض الصوت ، واضغط على مفتاح التشغيل power ، وسوف يبدأ الجهاز بعملية إعادة التشغيل.
  8. وبهذه الطريقة تكون استطعت من اتمام عملية "فرمتة جوال سامسونج" الخاص بك ، وسيعود الجهاز جديدا كما كان من قبل ، حينها تستطيع اعادة تنزيل البرامج والتطبيقات التي كنت تستخدمها بدون مشاكل.

في الختام نسترجع ما ذكرناه سابقاً من اسألة وهو سؤال كيف افرمت جوال سامسونج, و طريقة عمل نسخة إحتياطية لهاتف سامسونجطريقة فرمتة الجوال بدون حذف البيانات, فرمتة جوال سامسونج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-