⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تحميل برنامج Kodi TV كودي - تطبيق Kodi افضل مشغل وسائط متعددة ومشاهدة القنوات العالمية والأفلام

برنامج Kodi ، تحميل تطبيق Kodi TV كودي اخر اصدار أفضل تطبيق بث مباشر لمشاهدة القنوات العالمية ولتشغيل ملفات الوسائط المتعددة لجميع أجهزة Android , windows , Linux , Macos , ios تحميل برنامج كودي Kodi.


تحميل برنامج Kodi TV كودي - تطبيق Kodi افضل مشغل وسائط متعددة ومشاهدة القنوات العالمية والأفلام


ما هو تطبيق كودي Kodi TV

KODI هو تطبيق عبارة عن مشغل وسائط متعددة مفتوحة المصدر يقوم بتشغيل والوصول الى الفيديو والصور والموسيقى ومشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية والأفلام والمسلسلات ، حيث يقوم برنامج كودي بتشغيل اي ملفات وسورسات بسهولة كبيرة.


كان يطلق سابقًا على تطبيق كودي بإسم XBMC kodi ، وذلك لانه تم تطوير تطبيق Kodi TV من قبل مؤسسة تكنلوجية غير ربحية تدعى XBMC وهم مجموعة من المتطوعين من جميع بلدان العالم قاموا بفكرة تطوير تطبيق كودي kodi ، وكان البرنامج يعمل بشكل مجاني free.


يعتبر تطبيق Kodi حاليا هو أقوى برنامج تم تطويرة حتى هذه اللحضة فهو البرنامج الأقوى والأفضل في مجال iptv و تشغيل ملفات الوسائط المتعددة وملفات m3u kodi مجانا.



مميزات برنامج Kodi TV APK

يتميز التطبيق الضخم كودي تيفي بمميزات عملاقة ورائعة وهو أشهر و افضل تطبيقات IPTV ومشغلات ملفات الوسائط المختلفة لمؤسسة xbmc ومن هذه الميزات:


  1. لا يحتاج مشغلات players خارجية.
  2. متوفر على متجر google play مجانًا.
  3. ميزة تحسين اداء جودة البث والصوت.
  4. يحتوي على الكثير من اللغات Languages.
  5. واجهة استخدام التطبيق الرئيسية بسيطة.
  6. أفضل التطبيقات والبرامج في مشاهدة المباريات والقنوات الفضائية.
  7. يتيح لك الموقع الرسمي لتطبيق كودي apk فترة تجربة مجانية للتطبيق.
  8. احسن مشغل وسائط للصوت و الفيديو وللقنوات.
  9. يعمل على جميع الأجهزة و هواتف الأندرويد Android والايفون والكمبيوتر وغيرها.
  10. يتطلب منك الإشتراك في التطبيق للحصول على كود Code التفعيل الـ مجاني لقترة محدوذة لمشاهدة المحطات التلفزيونية والأفلام الشهيرة.


كيفية تشغيل برنامج Kodi على الاندرويد

تستطيع تشغيل تطبيق Kodi apk الإصدار الاخير للايفون او على هاتفك Android بدون مشاكل بـ طريقة سهلة وذلك بعد ان تقوم بتحميل و تثبيت kodi على الهاتف ، ثم قم بالضغط على addons وحينها بإمكانك جلب الإضافات التي ترغب بها من ملفات iptv او m3u او اضافة إضافات لسورسات كبيرة تتضمن ألاف المحطات.


ما يحتويه برنامج كودي Kodi TV لتشغيل الوسائط ومشاهدة القنوات

يحتوي kodi التحديث الجديد على الكثير من الإضافات الرائعة والمميزة لبرنامج kodi app فهو يمكنك من إضافة ملفات IPTV و M3U والعديد من سورسات kodi source ، كما تستطيع متابعة ألاف القنوات العربية والاجنبية وقنوات من المحتوى الخاص بالستلايت العالم من قنوات التلفزيون وبشكل مفتوح ومشاهدة العديد من مقاطع الأفلام ومسلسلات الترفيه الحصرية وذلك مع تطبيق Kodi application.


تحميل برنامج كودي للكمبيوتر

يمكنك تنزيل برنامج kodi apk البرنامج التلفزيوني الافضل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر من موقع التطبيق مباشرة على جهازك.


هل برنامج كودي مفتوح المصدر لمشاهدة القنوات?

بتطبيق coody او Kodi iptv ستتمكن من امتلاك مصدر مفتوح لتشغيل ملفات الوسائط وملفات iptv و m3u وسورسات تتضمن كمية كبيرة من المحطات الفضائية لمتابعة أحدث المباريات والقنوات العالمية وأقوى أفلام ومسلسلات نتفلكس.


طريقة تحميل و تثبيت برنامج Kodi كودي النسخة الجديدة

يمكنكم تحميل تطبيق Kodi افضل البرامج في المشاهدة الحية للتلفزيون عبر الإنترنت مباشرة على اي جهاز الذكي إما للاندرويد Android او غيرة بواسطة التحميل من هذا الرابط من الموقع الـ رسمي للبرنامج.


تحميل برنامج kodi كودي من متجر بلاي.

رابط تحميل تطبيق Kodi TV من الموقع الرسمي.


Download Kodi TV Latest verison

في الختام نتمنى من ان تكونوا قد استفدتم من هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن شرح تحميل برنامج كودي تي في آخر إصدار التابع لمؤسسة xbmc و متوافق لجميع أنظمة الجوالات بـشكل مجاني ، لذا سارع بتنزيل البرنامج Download Kodi iptv والمشاهدة لـ أحدث القنوات المشفرة مباشرة على الهواتف الخاصة بكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-