⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تحميل تطبيق World TV اخر اصدار لمشاهدة جميع القنوات العالمية مجانا

تطبيق World TV ، تحميل تطبيق World TV اخر اصدار افضل تطبيق بث مباشر لمشاهدة جميع قنوات العالم العربية والأجنبية المشفرة والمجانية على هاتفك الأندرويد.


تحميل تطبيق World TV اخر اصدار لمشاهدة جميع القنوات العالمية مجانا
تطبيق World TV


نبذة عن تطبيق WORLD TV

تطبيق World TV يعتبر احد أفضل تطبيقات البث المباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية الأجنبية والعربية المشفرة والمجانية والقنوات الرياضية والترفيهية ببث مباشر على هاتفك الـ Android وبدون كود تفعيل أو دفع رسوم إشتراكات شهرية.


يعد برنامج World TV واحد من اقوى التطبيقات لمتابعة المباريات والقنوات مجانا ، حيث حصل التطبيق على متجر بلاي أكثر من 100 الف عملية تنزيل ، وهذا ماجعل منه تطبيق رائع جدا لمشاهدة القنوات دون تقطيع.


مميزات تطبيق World TV


يتميز برنامج World TV APP النسخة الجديدة بالعديد من المميزات الرائعة التي تمكنك من مشاهدة ألاف القنوات العالميه بالمجان ، ومن هذه الميزات في التطبيق مايلي:


  1. يعمل التطبيق بدون كود تفعيل.
  2. يعمل على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام Android.
  3. تعمل أغلبية الفنوات في البرنامج بدون تقطيع وبسرعة تشغيل عالية.
  4. يعد أحد اقوى تطبيقات IPTV الخاصة بمشاهدة القنوات التلفزية بالمجان.
  5. لا يتطلب مشغلات وسائط خارجية فهو يعمل بمشغل داخلي مدمج بالتطبيق.
  6. يتضمن World TV ألاف من القنوات العالمية المجانية والمشفرة المفضلة لديك مجاناً.


ما يحتويه تطبيق world tv app من قنوات


يحتوي التطبيق World TV APK أحدث نسخة على العديد والألآف من المحطات الفضائية المشفرة والمجانية ، حيث يضم أكثر من 7000 ألف قناة تلفزيونية عالمية مشفرة ومجانية من مختلف البلدان ، وتأتي القنوات في التطبيق مقسمة على ثلاث أقسام وهي كالتالي:


  • قسم قنوات حسب الباقات Categories:

وتتمضن الكثير من الباقات المختلفة كباقة قنوات رياضية Sports , وقنوات ترفيهية Entertainment , قنوات عائلية Family , وقنوات اطفال Kids , قنوات أخبارية News , وقنوات وثائقية وطبخ وغيرها العديد من الفئات.


  • قسم قنوات حسب اللغة Language ، وقنوات حسب البلد City:

وفي قسم اللغات يحتوي على عدد كبير جدا من قنوات لغات العالم المختلفة سواء كانت العربية او الاجنبية ، ومن قنوات الدول التي يحتويها التطبيق هي:


قنوات عربية Arabic Channels: كالقنوات المصرية , الجزائرية , السعودية , السورية , السودانية , اليمنية , اللبنانية وغيرها من البلدان العربية.

وقنوات اجنبية World Channels مثل: القنوات الأمريكية , الألمانية , الفرنسية , التركية , الأسبانية , البلجيكية , الصينية , والعديد من القنوات الأخرى.


هل يمكن تشغيل تطبيق World TV APK على شاشة التلفزيون ?


لا يمكنك تشغيل WORLD IPTV APK على شاشة التلفاز لانه لا يدعم خاصية DLNA وهي ربط التطبيق من الهاتف الى التلفاز.


تحميل تطبيق World TV للكمبيوتر


بإمكانك تحميل برنامج World TV للكمبيوتر بأخر تحديث جديد وبشكل مجاني. وذلك بواسطة تنزيل محاكي تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك شغل التطبيق وسوف يعمل معك بدون مشاكل.


تحميل تطبيق World TV للايفون


تحميل برنامج World TV للايفون, لا يشتغل البرنامج على هواتف الأيفون فهو يعمل فقط على أجهزة Android. ونتمنى من صاحب التطبيق ان يقوم بعمل نسخة للايفون ios في أقرب وقت.


طريقة تفعيل تطبيق World TV APK


تستطيع تفعيل World Tv app التحديث الجديد للأندرويد بشكل مجاني عن طريق أتباع الخطوات التي يمليها عليك التطبيق بعد تحميلها وتثبيته على جهازك وعندها ستجد أنبثاق ألاف من قنوات العالم المختلفة مجانا.


شاهد أيضا: تحميل ملفات قنوات iptv m3u 2022 دائمة تاريخ اليوم و ملف قنوات IPTV M3U مجاني.


تحميل تطبيق World TV APP اخر اصدار للأندرويد


يمكنك تحميل تطبيق world tv apk أحدث إصدار للاندرويد برابط مباشر من متجر بلاي Play Store ومشاهدة القنوات العالمية المشفرة والمجانية وذلك بواسطة التحميل من الرابط في الأسفل بكل سهولة.


فيديو لـ شرح تنزيل تطبيق World TV Application لمشاهدة القنوات العالمية للاندرويد:


تحميل تطبيق World TV


تحميل مشغل World TV


تحميل برنامج World TV النسخة المعدلة.


يمكنك ايضا: تحميل تطبيق لايف بلس Live Plus 2022 اخر اصدار - افضل تطبيق بث مباشر للاندرويد.


وفي الختام اتمنى ان تستفيدوا من هذه المقالة التي نتحدث فيها عن تطبيق World TV آخر إصدار والذي يعتبر أقوى التطبيقات applications والبرامج للبث المباشر للقنوات والمباريات العالمية مجانا للاندرويد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-