⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024 تنزيل الواتساب الذهبي ابو عرب v11.36

هل تبحث عن تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024، في هذه المقالة سنتحدث على تنزيل الواتساب الذهبي أبو عرب V11.36، وهو عبارة عن نسخة عبقرية من واتساب الذهبي القوى للغاية، تتيح لك عدد من الخصائص و المميزات القوية التي ستتعرف عليها هنا.


لقد أعلن أبو عرب عن اصدار اخر تحديث من نسخة واتس اب الذهبي التي قام بتطويرها، وقد أعلن عن رابط تحميل تطبيق الواتساب الذهبي أبو عرب أيضا، وأضاف أنه متاح للجميع للتحديث على هواتفهم الأن.


كما تم الإعلان عن مجموعة كبيرة من الخصائص الجديدة التي ستحصل عليها عند تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024 مجانا برابط مباشر.


تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024 تنزيل الواتساب الذهبي ابو عرب V11.36
تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024

الواتساب الذهبي هو عبارة عن نسخة مطورة من الواتساب التقليدي، كما هو الحال مع العديد من النسخ الأخرى، لكن واتساب الذهبي هو أكثر هذه النسخ شيوعا، لذلك يرغب الكثير في تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024، هذه المقالة ستتيح لك التمكن من تنزيل الواتساب الذهبي أبو عرب V11.36 الاصدار الحديث.


واتساب الذهبي ابو عرب هو تطبيق تم تصميمه من قبل المطور ابو عرب الذي قام بتطوير العديد من برامج بلس الذهبية ومنها: تطبيق واتساب بلاك الذهبي، تليجرام الذهبي، تيك توك الذهبي، تويتر الذهبي، و انستقرام بلس الذهبي Insta Plus Gold.


مزايا WhatsApp Gold الواتس جولد آخر اصدار

تتعدد مميزات واتساب الذهبي، إصدار 2024، والتي جعلته يتربع على عرش نسخ واتسأب المطور، أو كما يطلق عليه واتس أب بلس.، وإليك أهم الأسباب التي تميز واتس أب الذهبي عن غيره من نسخ واتس المطور الأخرى.


  • يمكّنك من نسخ النص الموجود على الصورة ومشاركته.
  • يمكنك إخفاء تنبيه الخصوصية: انتقل إلى الوظائف الإضافية ، ثم الإعدادات ، ثم قم بإخفاء إشعار الخصوصية.
  • إمكانية التحميل التلقائي للوسائط المتعلقة بالمحادثات.
  • تم إصلاح مشكلة اسم جهة الاتصال.
  • تمت معالجة مشكلة الخلفيات الثابتة لجميع أنواع الهواتف الذكية.
  • معالجة مشكلة تتعلق بنقل نسخ التسمية التوضيحية من نقرة طويلة إلى إمكانية التحميل.
  • تم تحسين خيار ترجمة اللغات الأخرى ضمن تنزيل Whatsapp Gold.
  • تم التعامل مع إجمالي النسخ الاحتياطي لجميع أنواع الهواتف المحمولة.
  • أمن بدرجة كبيرة، حيث يستخدم نظام تشفير الرسائل كما هو الحال من نسخة الواتساب الرسمية.
  • يمكنك إضافة أكثر من رقم بدون القلق من تلقي الحظر على ارقامك.
  • لا يحتاج إلى تحديث apk عندما يقوم المطور بتنزيل الاصدار الجديد، لأنه يتم تحديثه تلقائيا.
  • برنامج واتساب ذهبي لديه مظهر خلاب للغاية.
  • امكانية ايقاف الانترنت على البرنامج فقط.
  • امكانية مشاهدة حالات الاصدقاء بدون أن يعرفوا ذلك.
  • التمكن من التحديث السلس للتطبيق.
  • إمكانية تحميل جرابات واتس اب الذهبي:
  • تمت إضافة إمكانية تنزيل حالات WhatsApp داخل WhatsApp Gold ضد الحظر عبر الإعدادات داخل التطبيق.
  • تخصيص الواجهة في WhatsApp Plus Gold ضد الحظر:
  • يمكنك برنامج WhatsApp Gold الرسمي خيار تخصيص جميع شاشات WhatsApp Gold وصورة التطبيق. كما يمكنك عمل ايقونة خاصة لكل مجموعة بألوانها الخاصة وعمل خطوط خاصة للتطبيق بأكمله أو حسب كل مجموعة مع إمكانية تغيير حجم الخط داخل Gold Whatsapp Apk  2024.
  • امكانية عمل ثيمات وخلفيات خاصة داخل واتس اب الذهبي 2024، هل تعلم أن تنزيل Gold Whatsapp Apk 2024 يوفر لك العديد من السمات المحملة مسبقًا وتغيير شكل التطبيق بنقرة زر واحدة.
  • إذا كنت ترغب في عمل رسالة خاصة ليوم خاص وإرسالها في تاريخ محدد إلى مجموعة جهات اتصال محددة ، يمكنك فعل ذلك فقط في WhatsApp Gold، ثم يمكنك إرسالها تلقائيًا في الوقت الذي حددته وإلى الوجهات قمت بتحديدها.
  • إذا كنت تستخدم هاتف أندرويد إلى حد كبير يمكنك تحميل تطبيق واتس اب الذهبي للاندرويد أحدث إصدار V11.36 ضد الحظر مجانا لأنه كما ذكرنا يتوفر تطبيق واتس اب بلس الذهبي للاندرويد بثلاثة إصدارات أساسية تدعم معظم الهواتف من الهواتف الضعيفة إلى الهواتف القوية.
  • نسخ متعددة من WhatsUp Gold: واتس اب الذهبي كما أوضحنا سابقاً ، متوفر بثلاثة إصدارات ليقدم مزايا أكثر أهمية لمستخدمي برنامج الواتس اب الأصفر ، حيث يمكنك تنزيل الإصدارات الثلاثة.
  • أفضل تعديل لتطبيق WhatsApp ضد الحظر WhatsApp Gold: طور العديد من المطورين العرب إصدارات معدلة من WhatsApp ، لكن هذه الإصدارات لم تكن بالمستوى المطلوب بخلاف WhatsApp Gold وهو أفضل نسخة عربية من التطبيق الرسمي ، لذا فإن هذا التطبيق هو الاختيار الصحيح إذا كنت تبحث عن المزيد من الميزات.
  • تطبيق جديد بمزايا جديدة، يمكنك اكتشافها بنفسك.
  • امكانيات ستذهل اصدقائك على التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي.

بعض المعلومات المهمة قبل البدء في تحميل واتساب الذهبي Dahabi احدث اصدار

يعد تنزيل WhatsApp مؤخرًا، صعد تطبيق واتس آب الذهبي إلى صدارة أشهر تطبيق واتس آب #Golden، الذي تم تطويره لتطبيق WhatsApp الأصلي، وذلك بسبب الجهود التي تُبذل بشكل يومي (يتم تحديث واتس آب الذهبي يوميًا) من قبل مطوري تنزيل WhatsApp Gold، احدث اصدار من Media Fire وإجراء التحديثات اليومية. للتطبيق.


لدى تطبيق واتساب الذهبي عدة اصدارات، منها تطبيق واتساب الأحمر, وواتساب ابو عرب، بالإضافة إلى واتساب بلس, جميع هذه النسخ تم تطويرها بإحترافية، لكن الأكثر شيوعا هو واتساب الذهبي أبو عرب.


ما يجعل تنزيل Gold Whatsapp Apk يستحق التثبيت على هاتفك المحمول هو العديد من الميزات غير الموجودة على الإطلاق في الإصدار الأصلي.


أما عن أهم مميزات واتس اب الذهبي فهي خدمة المراسلة بنجمة مميزة تحدد رسائلك المفضلة، كما يمكنك جدولة الرسائل ضمن واتس اب الذهبي أبو عرب، ثم إرسالها في موعد محدد لأشخاص محددين.


كيف انزل الواتس اب بلس الذهبي؟

حتى تتمكن من تحميل واتساب الذهبي للأندرويد مباشرة، يمكنك استخدام رابط التحميل المتواجد في أخر هذه المقالة، ومن ثم فتح ملف apk، في معالج التثبيت على هاتفك وتثبيته مباشرة. سوف نترك لك جميع روابط الموضوع أسفل المقالة.


كيف انزل الواتس الذهبي أبو عرب؟

يمكنك تحميل واتساب الذهبي أبو عرب مباشرة على هاتفك الجوال من خلال النقر على زر التحميل اسفل هذه المقالة، سينقلك الزر إلى رابط تحميل مباشر من ميديا فاير، مما يسهل عليك عملية التنزيل مباشرة.


كيف انزل الواتس الذهبي من على جوجل؟

يوجد بالفعل نسختين من واتساب الذهبي على متجر تطبيقات جوجل بلاي، لكنهما الاثنتين ليسوا واتساب ابو عرب، لذلك يمكننا القول أن نسخة واتساب ابو عرب لا يمكنك تحميلها إلا عن طريق الرابط اسفل هذه المقالة، حتى تتمكن من الحصول على واتساب الذهبية النسخة الأصلية.


أما عن النسختين المتواجدين على متجر جوجل بلاي للتطبيقات، فهما نسخة الملكي الذهبي واتس اب الجديد، و نسخة واتس الذهبي الاصلي 2024، وهما متاحتين على المتجر بسبب اختلافهما الشديد عن نسخة واتس أب الأصلية، أو حتى واتساب بيزنيس.


لماذا الواتساب الذهبي لا يعمل معي؟

قد يتوقف واتساب الذهبي عن العمل لعدد من الأسباب بما في ذلك وجود النسخة الأصلية، لأنه يجب عليك حذف النسخة الأصلية حتى تتمكن من استخدام نسخة أخرى من واتساب.


هل الواتساب الذهبي أمن؟

في الحقيقية، لا يزال بإمكان مطوري واتساب مشاهدة بياناتك على واتساب ومعلوماتك، بما في ذلك اسمك وصورك برقم هاتفك وجهات اتصالك، لذلك، لا يمكننا الجزم أنه أكثر امانا من النسخة الرسمية، والتي توضع طبقة تشفير الرسائل حتى عن مطوري التطبيق أنفسهم، لذلك إذا كنت تخاف على بياناتك، فمن الأفضل عدم تحميل واتساب الذهبي على هاتفك.


بينما، إذا لم يكن هناك مشكلة لديك من عرض هذه البيانات، فإن واتساب الذهبي لديه خصائص يفتقدها واتساب الأصلي كثيرا، أنظر إلى مزايا واتساب الذهبي أعلاه لتتأكد من ذلك بنفسك.


تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار على هاتفك مجانا من ميديا فاير

كما سبق، هناك عدة نسخ من واتساب الذهبي، وإليك روابط تحميل جميع اصدارات واتساب الذهبي 2024، و تنزيل واتساب الذهبي ابو عرب.



تحميل واتساب الذهبي أبو عرب اخر اصدار

يمكنك تحميل واتساب الذهبي ابو عرب Whatsapp Gold بسهولة عن طريق الرابط أو الروابط التالية. WhatsApp Golden Abu Arab.


روابط تحميل واتساب الذهبي

تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold


تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold

تحميل واتساب بديل الرسمي Download WhatsApp


تحميل واتساب بلس Whatsapp Plus

تحميل واتساب الاحمر Download Whatsapp Red


تحميل واتساب الاحمر Whatsapp Red

تحميل واتساب الازرق Download WhatsApp Blue


تحميل واتساب الازرق Whatsapp Blue

شاهد أيضا: تحميل واتساب الذهبي بلاك 2024 Whatsapp Black Gold تنزيل الواتساب الاسود ضد الفيروسات.


واتساب, واتساب الذهبي, الواتساب الذهبي, واتس اب الذهبي, Whatsapp Gold, واتساب ذهبي, واتساب الذهبي 2024, تحميل واتساب الذهبي, تنزيل واتس اب الذهبي, تحديث واتساب الذهبي, Whatsapp Dahabi.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-