⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تحميل تطبيق ختمة Khatmah بدون إعلانات للاندرويد والايفون مجاناً

تطبيق ختمة هو برنامج يساعدك على ختم القرآن الكريم حيث يقوم التطبيق بتوفير لك وردك اليومي حسب المدة التي ترغب أن تختم المصحف فيها. تنزيل تطبيق ختمة Khatmah بدون إعلانات APK للأندرويد والايفون 2024 مجاناً. كما يقوم التطبيق بتنبيهك لتذكرك بالورد بشكل يومي وفي الوقت الذي تريد أن تختم من خلاله القراءة للقرآن الكريم.


تحميل تطبيق ختمة Khatmah بدون إعلانات للاندرويد والايفون مجاناً

تنزيل تطبيق ختمة Khatmah مهكر النسخة المدفوعة بدون إعلانات أخر إصدار 2024 للاندرويد بصيغة APK برابط مباشر مجانًا. ختمة نت او ختمة القرآن الكريم هو تطبيق يتيح ختم القرآن الكريم وقراءته بالمدة الذي تريدها من خلال خاصية التذكير التي يقدمها والضبط الصحيح للبرنامج للقراءة فيه.


تطبيق ختمة هو النسخة الأفضل التي تعمل بدون إعلانات تلقائياً لغرض افادة ومنفعة المسلمين كافة بهذا التطبيق الإسلامي بالكامل. وتستطيع من خلال برنامج ختمة القرآن إمكانية التحديد لمدة الختمة من خلال تحديد كمية الورد الذي ترغب في قراءته يوميا لتختمه في مدة معينه. وايضا إمكانية تغيير اللغة والتبديل مابين اللغة الإنجليزية و العربية.


نبذه عن تطبيق ختمة القرآن الكريم Khatmah اخر إصدار للاندرويد والايفون

إن تطبيق ختمة يعد ضمن أفضل التطبيقات التي تمنحك مساعدة كبيرة في قراءة القرآن الكريم والتذكير بقرائته بشكل دوري وتحديد الوقت والمدة للقرائه. بالإضافة إلى ذلك فإن تحميل تطبيق ختمة APK يوفر لجميع مستخدميه السنن القرآنية وهي سورة الملك والبقرة وسورة الكهف للتذكير بقراءتها في كل الأوقات. ولذا تنزيل ختمة القرآن هو شيء لابد منه كونه مصحف ممتاز ومدقق من مجمع الملك فهد وايضا يتميز بالجودة العالية. كما أنه يمنحك سهولة القراءة للورد من داخل التطبيق وبدون أي مشاكل.


تنزيل تطبيق ختمة Khatmah بدون إعلانات APK للأندرويد والايفون 2024 مجانًا

عند تنزيل تطبيق ختم القرآن الكريم بدون نت فإن برنامج ختمة هو خيارك الافضل فهي نسخة تعمل بالتنبيهات مع القراءة والأذان بدون نت. حيث لا داعي لوجود الإنترنت لتشغيل تطبيق ختمة. كما أن تطبيق ختمة هو نسخة تعمل للاندرويد والايفون ولذا فإن عند البحث عن تطبيق ختمة للايفون او ختمة للاندرويد فإن النسخة واحدة وتعمل بشكل متميز لكلا النظامين الايفون والاندرويد.


ميزات تحميل تطبيق ختمة للايفون والاندرويد اخر اصدار

  • الورد اليومي : تحميل ختم القرآن الكريم بدون نت عبر تطبيق ختمة، إن أحد ميزاته الرائعة هو الورد اليومي حيث يمكنك التحديد للبدء في وردك. أي تستطيع البدء من بداية أو من نهاية ومن أي جزء معين من المصحف وذلك عبر الضبط له من خلال الإعدادات - ختمة جديدة.
  • مدة الختمة : يمنحك برنامج ختمة إمكانية التحديد للمدة وكمية الورد الذي تريد ختم القرآن الكريم فيه. حيث تستطيع ختم القرآن الكريم خلال شهر أو خلال شهرين او خلال اسبوع وأي مدة تريدها. بمجرد التحديد لمدة الختمة فإنه ستظهر لك عدد الأجزاء أو الأحزاب التي يجب قراءتها خلال الورد اليومي الذي حددته. وبمجرد الضغط على تم سينقلك مباشرةً إلى الورد اليومي وعبر الضغط على الآية ستظهر لك الصفحة كاملة.
  • الأذكار : يساعدك التطبيق على ختم القرآن الكريم بالإضافة إلى توفر الأذكار فيه. حيث يتوفر بالبرنامج أذكار الصباح وأذكار المساء واذكار بعد الصلاة وأذكار النوم وأذكار المسجد والاستيقاظ وجميع الأذكار وايضا الأدعية القرآنية. بالإضافة إلى أدعية الرقية الشرعية وادعية مأثورة ودعاء السفر وغير ذلك.
  • الصلاة : يمنحك تطبيق ختمة التنبية لجميع أوقات الصلاوات وموعد كل صلاة مع إمكانية تحديد إتجاة القبلة من خلال اعدادات التطبيق.
  • الفهرس : إن أحد مميزات تطبيق ختمة اخر اصدار هو توفر الفهرس الذي يمكنك من خلاله قراءة القرآن الكريم وذلك كون الفهرس يقسم الى قسمين قسم خاص بالسور القرائنية وقسم اخر خاص بالأجزاء.

طريقة تنزيل تطبيق ختمة Khatmah بدون إعلانات APK للأندرويد والايفون

  1. قم بالضغط على زر التحميل في الأسفل على جملة تحميل تطبيق ختمة Khatmah بدون إعلانات اخر اصدار.
  2. ثم ستنتقل إلى صفحة تحويل الروابط.
  3. بعد ذلك انتظر حتى ينتهي العد التنازلي وثم اضغط على كلمة رابطك جاهز.
  4. ثم سيتم نقلك مباشرة لتحميل التطبيق برابط مباشر.

تحميل تطبيق ختمة Khatmah بدون إعلانات اخر اصدار للاندرويد والايفون

للحصول على المزيد من التطبيقات الحصرية إنضم معنا على قناتنا على التليجرام من هنا ⏬⏬

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-