⬅️اشترك بقناتنا على التليجرام

   
أخر الاخبار

تحميل تطبيق يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold APK اخر تحديث 2024 للاندرويد

تحميل تطبيق يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold APK اخر تحديث 2024 للاندرويد

تحميل تطبيق يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold APK اخر تحديث 2024 للاندرويد
يوتيوب الذهبي ابو عرب اخر اصدار

نبذة عن تطبيق اليوتيوب الذهبي 2024 ابو عرب YouTube Gold APK اخر اصدار

يوتيوب الذهبي أو YouTube Gold هو نسخة محسّنة من تطبيق اليوتيوب الرسمي، تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب, تطبيق يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold, تحميل برنامج يوتيوب الذهبي YT Gold, تطبيق يوتيوب بلس الذهبي, تحميل يوتيوب بلس للاندرويد, تنزيل يوتيوب الذهبي YouTube Gold, تطبيق اليوتيوب الذهبي 2024.


اليوتيوب الذهبي 2024 ابو عرب اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد, تحميل يوتيوب الذهبي بدون اعلانات, يوتيوب بلس YouTube Plus, يوتيوب الذهبي APK, يوتيوب جولد, يوتيوب الذهبي YouTube Gold APK, اليوتيوب الذهبي YT Gold.


يوتيوب الذهبي ابو عرب 2024 يمنحك العديد من الميزات المختلفة و إمكانية تحميل الفيديوهات من YouTube Gold على هاتفك بشكل مباشر، تستطيع تحميل مقاطع الفيديو في وقت واحد وبنفس الوقت وتصل عمليات التحميل للفيديوهات إلى 32 عملية تنزيل، وايضا ميزة مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة، بالإضافة إلى ميزات اخرى عديدة تجدها في هذه المقالة، تجد رابط تنزيل يوتيوب الذهبي اخر اصدار 2024 في الاسفل، تحميل يوتيوب بلس الذهبي للاندرويد.


يوتيوب الذهبي او يوتيوب بلس ابو عرب YouTube Gold بدون اعلانات

يوتيوب الذهبي APK او اليوتيوب الذهبي ابو عرب هو نسخة تم تطويرها من قبل المطور أبو عرب الذي له عدة نسخ من تطبيقات الذهبي مثل تطبيق واتساب الذهبي, تيليجرام الذهبي, انستقرام الذهبي, تويتر الذهبي, تيك توك الذهبي, وتطبيق يوتيوب بلس ابو عرب YouTube Gold بدون اعلانات.


يوتيوب الذهبي بدون اعلانات مهكر 2024

يوتيوب الذهبي بدون اعلانات أو YouTube Gold هو نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب. يتميز بالعديد من الإمكانيات و المميزات التي تعطي المستخدم أفضل تجربة ممكنه من حيث المشاهدة والتنقل بين الفيديوهات و إدارة كافة ميزات التطبيق. لذا يتيح برنامج YouTube Gold Abu Arab للمستخدم مزايا إضافية تساعده على استخدام البرنامج بدون مشاكل، مثل مشاهدة وتشغيل أي مقطع فيديو بدون اعلانات والوصول المباشر للمحتوى الحصري وتنزيل الفيديوهات ومشاهدتها بدون إنترنت. بالإضافة إلى ذلك، واجهة التطبيق سهلة وامكانية التنقل بين مقاطع الفيديو وتصنيفها على حسب التصنيفات الأكثر شيوعاً، والبحث عن أي فيديو من حيث الفئة والوقت وغير ذلك الكثير. بشكل مختصر، يعتبر YouTube Gold يوتيوب بلس الأختيار الأنسب لجميع مستخدمي تطبيق اليوتيوب وتحقيق أفضل تجربة واستفادة منه.


ما هو يوتيوب جولد YouTube Gold v10.0

يوتيوب جولد هي في الأساس خدمة اشتراك مدفوعة تقدمها منصة يوتيوب. لذا تم عمل تطبيق بإسم YouTube Gold يوتيوب جولد من قبل المطور أبو عرب تتضمن هذه النسخة العديد من المزايا التي لا تتوفر في النسخة المجانية من يوتيوب الأصلي، مثل إمكانية مشاهدة الفيديوهات عبر يوتيوب بدون إعلانات، وإمكانية تحميل الفيديوهات على هاتفك مباشرة حيث تصل عمليات تنزيل مقاطع الفيديو في يوتيوب بلس إلى 32 عملية تحميل في نفس الوقت، وإمكانية تشغيل الفيديوهات في وضع عدم الاتصال بالإنترنت (برمجيات الخادم).

كما يمكن للمشتركين الحصول على محتوى حصري ومباشر من قنوات يوتيوب المفضلة لديهم، والوصول إلى مكتبة الفيديوهات الخاصة والمخصصة مجانا لأعضاء يوتيوب جولد.


تحميل يوتيوب الذهبي للايفون

يبحث العديد من المستخدمين عن تحميل نسخة يوتيوب الذهبي للايفون, ولكن للاسف هذه النسخة من يوتيوب الذهبي مهكرة لأجهزة الاندرويد ولا تدعم هواتف الايفون.


مميزات يوتيوب الذهبي YouTube Gold APK 2024

  1. يعمل يوتيوب الذهبي 2024 بدون اعلانات.
  2. إمكانية تشغيل وإيقاف الفيديوهات بالخلفية.
  3. يعمل يوتيوب الذهبي على هواتف الاندرويد.
  4. يدعم يوتيوب بلس الذهبي تحميل الفيديوهات بشكل مباشر.
  5. يتيح مشاهدة عدد الديس لايكات على الفيديوهات.
  6. ميزة رفع سرعة التنزيل الى أكثر من 4 ميجا بايت في الثانية في يوتيوب بدون اعلانات.
  7. إمكانية التحكم في الحجم والسطوع والتكبير بحيث تضغط على الشاشة للتكبير والسحب لأعلى او اسفل للتحكم في مستوى الصوت والسطوع كذلك.
  8. ميزة تبديل المظهر بواسطة تحميل يوتيوب بدون اعلانات: التبديل بسهولة بين المظهر الأبيض العادي و المظهر الداكن او الأسود الليلي بعد تحميل يوتيوب بلس.
  9. تم إصلاح مشكلة عنوان URL غير مدعوم في YT Gold تحميل للاندرويد.
  10. تستطيع بعد تحميل يوتيوب بلس اخر اصدار تعيين دقة الفيديو التي تفضلها حيث يمكنك تحديد دقة تشغيل الفيديو مثلا بدقة HDR وغيرها عبر يوتيوب بدون اعلانات.
  11. بالإضافة الى العديد من المزايا المتميزة التي يمكنك معرفتها بمجر تصفحك لتطبيق يوتيوب الذهبي YT Gold.

الأسألة الشائعة حول يوتيوب الذهبي YouTube Gold

كيف انزل اليوتيوب الذهبي؟

يمكنك تنزيل اليوتيوب الذهبي برابط مباشر من ميديا فاير للاندرويد من خلال رابط التحميل المتوفر في أسفل هذه المقالة.


كيف احمل يوتيوب بدون اعلانات؟

هذه النسخة من يوتيوب الذهبي تعمل بدون اعلانات، لذا يمكنك تحميل يوتيوب الذهبي بدون اعلانات apk من الرابط في الأسفل.


هل يوتيوب جولد امن؟

نعم، هذه النسخة من تطبيق يوتيوب جولد او YouTube Gold v10.0 تعمل بشكل امن بالكامل. فهي تشتغل بنظام حماية قوي جدا تمنع من حدوث أي مشاكل فيها.


تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold APK اخر اصدار للاندرويد 2024

تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب 2024 اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر على هاتفك من الرابط في الأسفل، مع رابط تحميل التطبيق المساعد لبرنامج اليوتيوب الذهبي.


ملاحظة مهمة: يجب تحميل التطبيق المساعد MicroG وتثبيته بجانب تطبيق يوتيوب الذهبي YT Gold ليعمل معك يوتيوب الذهبي بدون مشاكل.


رابط تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold APK V10.0 اخر اصدار 2024

تحميل يوتيوب الذهبي

رابط تنزيل YT Gold MicroG المساعد في تسجيل الدخول اخر اصدار

تحميل MicroG

قناتنا على التليجرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-